خنازير برية تهاجم منازل مواطنين بدير علا صحيفة : تركيبة للادارة المالية الاردنية واحالات على التقاعد ورفع اسعار المحروقات والكهرباء مجددا الاردني "الهقيش" يخوض نهائيات "شاعر المليون" اليوم المنسف الاردني يحل ثالثا في هنغاريا الأردن.. ’الفاتحة‘ مقدم عقد القران.. والمؤخر سورة ’البقرة‘ ارتفاع لافت بمعدل البطالة في الاردن العطية يولم للطويسي في الدوحة هل من تحول جديد في موقف الأردن تجاه الأزمة الخليجية؟ قرارات مجلس الوزراء (صندوق الاستثمار) يرد على توصيات النواب بخصوص أموال الضمان عدم استقرار جوي وأجواء مغبرة مع زخات رعدية القبض على شخص تهجم برفقة اخر على محل مفروشات في الزرقاء الخارجية تتابع حالة 3 طلبة أردنيين تعرضوا لحادث سير في القاهرة الملك والملكة يقيمان مأدبة عشاء تكريما لرئيس الوزراء الياباني الملك يحيي العمال: بجهدنا وعملنا سيزداد وطننا رفعة الرفاعي : الرهان على جيل الشباب رهان على الحاضر والمستقبل احالات وتعيينات في وظائف قيادية عليا .. اسماء الفايز هاتف الطراونة عقب جدل جلسة اليوم احالة رئيس صندوق استثمار الضمان "سهير العلي " والقضاة الى التقاعد العمري مديرا عاما لـ " بترا "
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2017-07-08 10:43 am

مشكلتي مع اهل زوجي

مشكلتي مع اهل زوجي


 انا سيده في العشرين من العمر متزوجه منذ سنه واخذت زوجي بعد قصة حب... حيث كان لي زميل في الجامعه ، واعجبت فيه لحسن اخلاقه واجتهاده.... حيث كان من المتفوقين في الدراسه.... وكان الاول في دفعته. قبل ما يتقدم للزواج مني قال لي انا ساكن في قريه واريد بعد الزواج ان تسكني معي...و لحبي له رضيت وقلبت بذلك....المهم اكون معه وان لا يفرقنا غير الموت .
وبعد الزواج كان احسن ما يكون لي، الزوج الحنون وكل طلباتي مستجابه وسعيده معه لابعدالحدود .
ولكن الفرحه لم تتم.... اذ تعرض زوجي لحادث سياره ادى الى كسر في رجليه ألزمه اقل شئ 6 شهور للقيام على رجليه . طبعا قمت بواجبي باحسن وجه واعتنيت فيه كونه اصبح انسان مريض لا يقدر الاعتناء بنفسه ولم اقصر معه ولو بشئ بسيط.
المشكله ليست بزوجي... المشكله باهل زوجي من يوم الحادث وهم جالسين عندي ياكلون ويشربون . على الفطور يجب امد سفره طويله عريضه ويا ويلي اذا نقصت شئ .... وعلى الغذاء نفس الشئ وبالاضافه للعشاء.... غير الفاكهه طالعه نازله. بالاضافه انني في بيتي بقيت متحجبه نظرا لوجود اخوانه وازواج اخواته في البيت... فلم اخذ راحتي في بيتي
انا تضاقت من هذا الوضع ويلي اقوم بالمريض لانه يريد عنايه لازمه واصبحت مرهقه غير قادره اقوم بنفسي لاني على وشك الولاده . وان اقوم باهله طول النهار .
انا تضايقت من هذا الوضع لاني ما كنت افكر عيشة القريه تخلتف عن عيشة المدينه وهي ان ياتوا اقربائه ياكلوا ويشربوا في نفس البيت . انا اريد العيش مع زوجي لوحدنا كوني عروس ولا اريد ان يعكر صفونا احد ماذا افعل. ؟ انصحوني