خنازير برية تهاجم منازل مواطنين بدير علا صحيفة : تركيبة للادارة المالية الاردنية واحالات على التقاعد ورفع اسعار المحروقات والكهرباء مجددا الاردني "الهقيش" يخوض نهائيات "شاعر المليون" اليوم المنسف الاردني يحل ثالثا في هنغاريا الأردن.. ’الفاتحة‘ مقدم عقد القران.. والمؤخر سورة ’البقرة‘ ارتفاع لافت بمعدل البطالة في الاردن العطية يولم للطويسي في الدوحة هل من تحول جديد في موقف الأردن تجاه الأزمة الخليجية؟ قرارات مجلس الوزراء (صندوق الاستثمار) يرد على توصيات النواب بخصوص أموال الضمان عدم استقرار جوي وأجواء مغبرة مع زخات رعدية القبض على شخص تهجم برفقة اخر على محل مفروشات في الزرقاء الخارجية تتابع حالة 3 طلبة أردنيين تعرضوا لحادث سير في القاهرة الملك والملكة يقيمان مأدبة عشاء تكريما لرئيس الوزراء الياباني الملك يحيي العمال: بجهدنا وعملنا سيزداد وطننا رفعة الرفاعي : الرهان على جيل الشباب رهان على الحاضر والمستقبل احالات وتعيينات في وظائف قيادية عليا .. اسماء الفايز هاتف الطراونة عقب جدل جلسة اليوم احالة رئيس صندوق استثمار الضمان "سهير العلي " والقضاة الى التقاعد العمري مديرا عاما لـ " بترا "
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2018-04-29 01:51 pm

إطلاق تطبيق "مجتهد" التعليميّ

إطلاق تطبيق "مجتهد" التعليميّ

جفرا نيوز - بهدف الإرتقاء بمستوى طلبتنا الأكاديمي في المواد المدرسيّة أطلقت "شركة زينك" و "موقع الأوائل التعليمي" تطبيق مجتهد الإلكتروني الذي يقدم لطلبة المدارس محتوىً تعليمياً يضمّ دروساً تفاعليّة وحصصاً مصورة مصنفة حسب المادة والصف الدراسيّ .
تطبيق مجتهد ؛ تطبيق إلكتروني يُمكّن الطالب من فهم دروسه واستيعابها من خلال مشاهدته لدروس فيديو يتم إنتاجها بأسلوب شيّق وممتع ؛ تتيح فرص إعادة الدروس أكثر من مرة ، ومتابعتها بالوقت والمكان الأنسب للطالب .
وقد أكد الأستاذ حسام عواد – مدير موقع الأوائل – على أهمية تطبيق مجتهد في توفيره فرص تعلّم غير محدودة ؛ وبشكل يراعي ميول الطلبة في الحصول على المعلومة المفيدة بأسلوب بسيط وجاذب باستخدام التطبيقات الذكية.
وعبرت السيدة ايناس الحوراني "عضو هيئة المديرين بجامعة عمان الاهلية" مديرة - شركة زينك -عن سعادتها بإطلاق تطبيق مجتهد الذي سيكون عوناً للطلبة بتنمية مهاراتهم وقدراتهم بشكل ميسر كبديلٍ لوليّ الأمر عن دفع تكاليف كبيرة على دروس التقوية المختلفة .
وقد جاء الإعلان عن تطبيق مجتهد في احتفالية تم عقدها في فندق الهوليدي ان – صباح يوم السبت 28-4 ضمت نخبة من الأكاديمين والتربويين بتغطية من كافة وسائل الإعلام المختلفة .
من الجدير ذكره أن تطبيق مجتهد سيكون متوفراً على نظاميّ android ، ios وسيكون متاحاً لتنزيله على كافة الأجهزة الذكية بداية العام الدراسي المقبل .