خنازير برية تهاجم منازل مواطنين بدير علا صحيفة : تركيبة للادارة المالية الاردنية واحالات على التقاعد ورفع اسعار المحروقات والكهرباء مجددا الاردني "الهقيش" يخوض نهائيات "شاعر المليون" اليوم المنسف الاردني يحل ثالثا في هنغاريا الأردن.. ’الفاتحة‘ مقدم عقد القران.. والمؤخر سورة ’البقرة‘ ارتفاع لافت بمعدل البطالة في الاردن العطية يولم للطويسي في الدوحة هل من تحول جديد في موقف الأردن تجاه الأزمة الخليجية؟ قرارات مجلس الوزراء (صندوق الاستثمار) يرد على توصيات النواب بخصوص أموال الضمان عدم استقرار جوي وأجواء مغبرة مع زخات رعدية القبض على شخص تهجم برفقة اخر على محل مفروشات في الزرقاء الخارجية تتابع حالة 3 طلبة أردنيين تعرضوا لحادث سير في القاهرة الملك والملكة يقيمان مأدبة عشاء تكريما لرئيس الوزراء الياباني الملك يحيي العمال: بجهدنا وعملنا سيزداد وطننا رفعة الرفاعي : الرهان على جيل الشباب رهان على الحاضر والمستقبل احالات وتعيينات في وظائف قيادية عليا .. اسماء الفايز هاتف الطراونة عقب جدل جلسة اليوم احالة رئيس صندوق استثمار الضمان "سهير العلي " والقضاة الى التقاعد العمري مديرا عاما لـ " بترا "
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2018-04-29 04:51 pm

"الشرق الأوسط" تبرم عددا من الاتفاقيات مع الجامعات التركية

"الشرق الأوسط" تبرم عددا من الاتفاقيات مع الجامعات التركية


جفرا نيوز – أبرمت جامعة الشرق الأوسط عشر مذكرات تفاهم مع عدد من الجامعات التركية، التي شاركت في المؤتمر العلمي الدولي للجامعات، والتابعة لدول طريق الحرير، برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي، بعنوان "التبادل الطلابي الثقافي بين العرب والعالم".
ومثل الجامعة في المؤتمر، نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الانسانية الاستاذ الدكتور محمود الوادي خلال المؤتمر الذي اقيم في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وبمشاركة 50 من رؤساء الجامعات من دول ( الاردن، فلسطين، تركيا، ماليزيا، باكستان، افغانستان، والصين).
وقال الدكتور الوادي إن هذه الاتفاقيات ستعمل على تعزيز التعاون ما بين الجامعات التركية وجامعة الشرق الاوسط في مجالات البحث العلمي واجراء بحوث العلمية المشتركة، كما ستعمل على تفعيل تبادل اعضاء هيئة التدريس مع الجامعات التي تم توقيع الاتفاقيات معها، اضافة لتبادل الطلبة ما بين الجامعة ومثيلاتها التركية.
الجدير ذكره، ان جامعة الشرق الأوسط عقدت العديد من اتفاقيات التعاون مع جامعات عربية وعالمية، انطلاقا من حرصها على تجويد التعليم العالي في الاردن تنفيذا للرؤية الملكية السامية في اصلاح التعليم وتطويره وتحسين مخرجاته، حتى يتلائم مع متطلبات التنمية الشاملة، ويستجيب لحاجة السوق، ويزيد من فرص الإبتكار والإبداع والتميز.