خنازير برية تهاجم منازل مواطنين بدير علا صحيفة : تركيبة للادارة المالية الاردنية واحالات على التقاعد ورفع اسعار المحروقات والكهرباء مجددا الاردني "الهقيش" يخوض نهائيات "شاعر المليون" اليوم المنسف الاردني يحل ثالثا في هنغاريا الأردن.. ’الفاتحة‘ مقدم عقد القران.. والمؤخر سورة ’البقرة‘ ارتفاع لافت بمعدل البطالة في الاردن العطية يولم للطويسي في الدوحة هل من تحول جديد في موقف الأردن تجاه الأزمة الخليجية؟ قرارات مجلس الوزراء (صندوق الاستثمار) يرد على توصيات النواب بخصوص أموال الضمان عدم استقرار جوي وأجواء مغبرة مع زخات رعدية القبض على شخص تهجم برفقة اخر على محل مفروشات في الزرقاء الخارجية تتابع حالة 3 طلبة أردنيين تعرضوا لحادث سير في القاهرة الملك والملكة يقيمان مأدبة عشاء تكريما لرئيس الوزراء الياباني الملك يحيي العمال: بجهدنا وعملنا سيزداد وطننا رفعة الرفاعي : الرهان على جيل الشباب رهان على الحاضر والمستقبل احالات وتعيينات في وظائف قيادية عليا .. اسماء الفايز هاتف الطراونة عقب جدل جلسة اليوم احالة رئيس صندوق استثمار الضمان "سهير العلي " والقضاة الى التقاعد العمري مديرا عاما لـ " بترا "
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2018-04-29 05:47 pm

دبي تطلق (شرطة الأطفال)

دبي تطلق (شرطة الأطفال)

أطلقت الإدارة العامة لحقوق الإنسان، في القيادة العامة لشرطة دبي، مبادرة "دورية شرطة الطفل"، وهي دوريات خاصة تقوم بمهام التواصل مع الأطفال المجني عليهم، والمستهدفين منهم ببرامج وحملات التوعية الأمنية.
وبحسب بيان صحافي صدر عن شرطة دبي اليوم الاحد ستسهم هذه المبادرة في إزالة الحاجز النفسي، وتعمل على ترك انطباع إيجابي لدى الأطفال، وتشمل هذه التجهيزات الشكل الخارجي للمركبة، إضافة إلى ألوانها المختلفة التي تناسب الأطفال وتعمل على جذبهم لضمان التواصل معهم بسهولة ويسر.
وجرى تزويد مركبة دورية الطفل بمقاعد متقابلة تعزز فكرة التواصل المباشر مع الأطفال أثناء تنقلها من مكان إلى آخر، بجانب تجهيزات إضافية كالصور ورسومات الشخصيات الكرتونية الشهيرة.
وزودت دوريات شرطة الطفل بأجهزة ترفيه كالألواح الذكية التي يمكنهم من خلالها ممارسة الألعاب الترفيهية.