خنازير برية تهاجم منازل مواطنين بدير علا صحيفة : تركيبة للادارة المالية الاردنية واحالات على التقاعد ورفع اسعار المحروقات والكهرباء مجددا الاردني "الهقيش" يخوض نهائيات "شاعر المليون" اليوم المنسف الاردني يحل ثالثا في هنغاريا الأردن.. ’الفاتحة‘ مقدم عقد القران.. والمؤخر سورة ’البقرة‘ ارتفاع لافت بمعدل البطالة في الاردن العطية يولم للطويسي في الدوحة هل من تحول جديد في موقف الأردن تجاه الأزمة الخليجية؟ قرارات مجلس الوزراء (صندوق الاستثمار) يرد على توصيات النواب بخصوص أموال الضمان عدم استقرار جوي وأجواء مغبرة مع زخات رعدية القبض على شخص تهجم برفقة اخر على محل مفروشات في الزرقاء الخارجية تتابع حالة 3 طلبة أردنيين تعرضوا لحادث سير في القاهرة الملك والملكة يقيمان مأدبة عشاء تكريما لرئيس الوزراء الياباني الملك يحيي العمال: بجهدنا وعملنا سيزداد وطننا رفعة الرفاعي : الرهان على جيل الشباب رهان على الحاضر والمستقبل احالات وتعيينات في وظائف قيادية عليا .. اسماء الفايز هاتف الطراونة عقب جدل جلسة اليوم احالة رئيس صندوق استثمار الضمان "سهير العلي " والقضاة الى التقاعد العمري مديرا عاما لـ " بترا "
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-04-30 12:43 am

عزام الاحمد يضيف شقيقيه و10 من عائلته للمجلس الوطني الفلسطيني!

عزام الاحمد يضيف شقيقيه و10 من عائلته للمجلس الوطني الفلسطيني!

نشب خلاف بين عضوين في اللجنة المركزية لحركة فتح؛ وذلك إثر اعتراض نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، على الأسماء التي تضمنها كشف الاستبدالات الخاص بالمجلس الوطني.
واعترض العالول على إضافة عضو اللجنة المركزية لفتح عزام الأحمد لشقيقيه في المجلس الوطني، وأكثر من عشرة آخرين من المقربين منه، ومن نفس عائلته، إلى جانب انحيازه لبعض الشخصيات من مدينة جنين؛ لاضافتها في كشف المجلس الوطني. ووصل الخلاف بين العالول والأحمد حد الصراخ، وأن الأخير حاول وضع تبريرات لوضعه أسماء مقربة منه في الكشف؛ فيما لم يُعجب هذا التبرير نائب رئيس حركة فتح، الذي طلب أن تكون قوائم المجلس الوطني وفق أسس فتحاوية مهنية واضحة.
يذكر، أن المجلس الوطني، سينعقد غداً الاثنين في مدينة رام الله، بحضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس، فيما تقاطع الجبهة الشعبية المجلس، وترفض حركتا حماس والجهاد الإسلامي عقده.
ومن المقرر، أن يناقش المجلس استراتيجية وطنية جديدة، إضافة إلى منح صلاحياته للمجلس المركزي، وانتخاب لجنة تنفيذية جديدة لمنظمة التحرير.