خنازير برية تهاجم منازل مواطنين بدير علا صحيفة : تركيبة للادارة المالية الاردنية واحالات على التقاعد ورفع اسعار المحروقات والكهرباء مجددا الاردني "الهقيش" يخوض نهائيات "شاعر المليون" اليوم المنسف الاردني يحل ثالثا في هنغاريا الأردن.. ’الفاتحة‘ مقدم عقد القران.. والمؤخر سورة ’البقرة‘ ارتفاع لافت بمعدل البطالة في الاردن العطية يولم للطويسي في الدوحة هل من تحول جديد في موقف الأردن تجاه الأزمة الخليجية؟ قرارات مجلس الوزراء (صندوق الاستثمار) يرد على توصيات النواب بخصوص أموال الضمان عدم استقرار جوي وأجواء مغبرة مع زخات رعدية القبض على شخص تهجم برفقة اخر على محل مفروشات في الزرقاء الخارجية تتابع حالة 3 طلبة أردنيين تعرضوا لحادث سير في القاهرة الملك والملكة يقيمان مأدبة عشاء تكريما لرئيس الوزراء الياباني الملك يحيي العمال: بجهدنا وعملنا سيزداد وطننا رفعة الرفاعي : الرهان على جيل الشباب رهان على الحاضر والمستقبل احالات وتعيينات في وظائف قيادية عليا .. اسماء الفايز هاتف الطراونة عقب جدل جلسة اليوم احالة رئيس صندوق استثمار الضمان "سهير العلي " والقضاة الى التقاعد العمري مديرا عاما لـ " بترا "
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-04-30 10:21 am

صور - مبارك لـ بسمه فريحات الدكتوراه بامتياز

صور - مبارك لـ بسمه فريحات الدكتوراه بامتياز

جفرا نيوز  
مبارك لــ بسمه فريحات حصولها على درجة الدكتوراه بامتياز تهنئة من الاعماق للمتألقة بسمة عزبي عارف فريحات حصولها على الدكتوراه . بسم الله الرحمن الرحيم (يرفع الله الذين آمنوا منكم و الذين أتوا العلم درجات ).. صدق الله العظيم. بكل مشاعر الحمد والشكر لله الذي كرم الانسان بالعلم وعلمه ما لم يعلم ..وبنفوس تغمرها السعادة والفخر والاعتزاز وبقلوب تنبض محبة ومودة وفرحا يتقدم الصحفي علي عزبي عارف فريحات ووالدتـه وزوجته واخوانه واخواته من ابنتهم وشقيقتهم الغالية الدكتورة بسمه عزبي فريحات ” ام صخر” زوجة عبدالسلام مصطفى الشويات باجمل ايات التهنئة والتبريك الممزوجة بكل الفرح الغامر والاعتزاز الكبير بمناسبة حصولها على درجة الدكتوراة بامتياز في اساليب اللغة الانجليزية من جامعة اليرموك عن رسالتها الموسومة والتي جاءت بعنوان أثر استخدام المنظمات التخطيطية على الاستيعاب القرائي لدى طلبة الصف العاشر الأردنيين واتجاهاتهم نحو استخداماتها والتي أشرف عليها قامات أكاديمية برئاسة الاستاذ الدكتور عبدالله بني عبدالرحمن وعضويــة الاستاذ الدكتور ربا البطاينة والدكتورة دينا الجمل والاستاذ الدكتور فواز عبدالحق والدكتور طالب عبابنه.
كما يتقدم الاصدقاء والاقارب باجمل واحلى التهاني والتبريكات الى الدكتورة المميزة في عملها والتي كانت على الدوام نموذجا يحتذى به بالجد والاخلاص والتفاني في كل المحافل التي عملت بها وابتداء من مهنة المعلم المقدســة كما نتمنى للدكتورة بسمه "ام صخر” الغالية المزيد من النجاحات والتميز التي رافقت مسيرتها المثلى عطاءً ومثابرة وصبرا وحسن التواصل والمودة وتبقين غاليتنا المفخرة ومضربا للمثل بكل ما هو اصيل وجميل ونرفع رؤوسنا بك عاليا بهذا الانجاز الاكاديمي الرصين .
كما ابارك لنفسي حصولك على هذه الدرجة التي تعتبر عنوان للانجاز والتميز والابداع لتستمر مسيرة النجاح والعطاء لذلك افرحتِ قلوب اهلك ورفعتِ رؤوسنا عاليا واثلجتِ صدورنــا . الوصول إلى القمة سهل ولكن من الصعب المحافظة عليه وانتي بجهدك ومثابرتك وصبرك على التميز جعل منكِ نموذجا يحتذى به في النجاح والتفوق وأصبح تاج العلم يزين رأسكِ.
اختي الغالية ..شعارك كان على الدوام التحدي والصبر والكفاح من اجل تحقيق طموحكِ وتميزكِ الذي كان بشكل مستمر ولم يتوقف بسبب التصميم والارادة والتضحية .
فلاحــة ومزارعة نشيطة ومربية فاضلة علمتِ ابناءك على العلم والايمان والمعرفة حتى اصبحتِ مبدعة وفي كل زاوية نجد لك بصمة حيث تملكين روح اخويــة جميلة وعزيزة نجد اريج عبيرها يفوح في كل مكان كما تمتلكين اللطف ورقــــة القلب والصدق والنزاهه .
اختي العزيزة بسمه ستبقي مصدر سعادة لنا وفخر وفرحنا المستمر ندعو لك بالنجاح والتوفيق دائما ونشد على يديك اليوم وانت تهدينا فرحة العمر بتفوقك …
مبارك علينا نحن تواجدكِ بيننا لأن هذا التواجد تكلل بالابداع والتميز ..وندعو الله ان يديم علينا اشراقتك وازديادك بها تألقا فالف مبروك وجودك بيننا بهذا التألق والتقدم وانتِ اهل لها دائما …كما نبارك لك هذه الدرجة العلمية المميزة .. داعين الله المولى عز وجل ان يجعل طريق الخير والفلاح والنجاح حليفها.. متمنين لها مزيدا من التوفيق والنجاح… ومنها للاعلى منها.
نحمد الله على نعمة العلم والايمان والمعرفــة وادعو لوالدي بالرحمة والمغفرة الذي تحمل الكثير من الظروف الصعبة في سبيل تربيتنا ومواصلة تعليمنا كما ادعو لوالدتي بالصحة والعافية وان يمد الله بعمرها على صبرها ومكافحتها من اجل تعليمنا حيث اثمر هذا الجهاد لبناء اسرة متعلمة متسلحة بالعلم والمعرفة .. وعين الله ترعاك يا اختي الغالية اينما كنتِ لانكِ نعم الام المربيـــة. سعيدين جدا بهذا الانجاز وفخورين بوجودك معنا وانت تستحقين الدكتوراه بجداره …سائلين المولى عز وجل ان يجعلها مشاعل نور في دروب العلم والإبداع وان يوفقك على طريق خدمة العلم والتعليم في ظل القيادة الهاشمية المظفرة .
الدكتورة بسمه مديرة مدرسة عالية حاصلة على شهادة البكالوريوس في اللغة الانجليزية والماجستير في اساليب تدريس اللغة الانجليزية وادابها من كلية التربيةو دبلوم في مجال تقييم الاثر البيئي ولها العديد من المقالات والابحاث التي نشرت في العديد من المواقع الالكترونية ووسائل الاعلام كما تعمل مستشارة لهيئة تحرير وكالة انجاز الاخبارية وهي عضو في هيئات تطوعية وخيرية وثقافية وتعاونية ونسائية .