خنازير برية تهاجم منازل مواطنين بدير علا صحيفة : تركيبة للادارة المالية الاردنية واحالات على التقاعد ورفع اسعار المحروقات والكهرباء مجددا الاردني "الهقيش" يخوض نهائيات "شاعر المليون" اليوم المنسف الاردني يحل ثالثا في هنغاريا الأردن.. ’الفاتحة‘ مقدم عقد القران.. والمؤخر سورة ’البقرة‘ ارتفاع لافت بمعدل البطالة في الاردن العطية يولم للطويسي في الدوحة هل من تحول جديد في موقف الأردن تجاه الأزمة الخليجية؟ قرارات مجلس الوزراء (صندوق الاستثمار) يرد على توصيات النواب بخصوص أموال الضمان عدم استقرار جوي وأجواء مغبرة مع زخات رعدية القبض على شخص تهجم برفقة اخر على محل مفروشات في الزرقاء الخارجية تتابع حالة 3 طلبة أردنيين تعرضوا لحادث سير في القاهرة الملك والملكة يقيمان مأدبة عشاء تكريما لرئيس الوزراء الياباني الملك يحيي العمال: بجهدنا وعملنا سيزداد وطننا رفعة الرفاعي : الرهان على جيل الشباب رهان على الحاضر والمستقبل احالات وتعيينات في وظائف قيادية عليا .. اسماء الفايز هاتف الطراونة عقب جدل جلسة اليوم احالة رئيس صندوق استثمار الضمان "سهير العلي " والقضاة الى التقاعد العمري مديرا عاما لـ " بترا "
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-04-30 05:18 pm

في اجتماع الهيئة العامة لشركة الالبان الاردنية ( مها )...د.الحوراني رئيسا والارباح 7.5%

في اجتماع الهيئة العامة لشركة الالبان الاردنية ( مها )...د.الحوراني رئيسا والارباح 7.5%

جفرا نيوز - عقدت الهيئة العامة لشركة الالبان الاردنية ( مها ) السبت 28/4/2018 اجتماعها العادي برئاسة رئيس مجلس الادارة الدكتور ماهر احمد مفلح الحوراني وحضور اشرف الحوراني المدير التنفيذي للشركة وعدد من المساهمين وأعلن مندوب عطوفة مراقب عام الشركات قانونية الجلسة .
وقال الحوراني ان مجلس ادارة الشركة يقوم على بذل كافة الجهود من اجل الاستمرار في تطوير اعمال الشركة ونجاحها، وتمكنت الشركة وبالرغم من الصعوبات التي واجهتها من انهاء خطة التطوير بتحديث موجودات الشركة من مباني وآلات وسيارات , وذلك لرفع القدره التنافسية والانتاجية للشركة وقد استطاعت الشركة تغطية كافة الاعباء المالية المرتبطة بعملية التطوير من خلال التمويل الذاتي دون اللجوء للبنوك .
وجرى خلال الاجتماع مناقشة تقرير مجلس الادارة التاسع والاربعون والمصادقة على البيانات
وتحدث الحوراني عن تحديات الاقتصاد المحلي ،نتيجة للظروف الدولية والاقليمية غير المستقرة , واحتواء الشركة لهذه التداعيات نتيجة تطبيق سياساتها واستراتيجياتها المبنية على اسس سليمة وواضحة.
وشكر الادارة التنفيذية وموظفي شركة الالبان الاردنية لادائهم المتميز متمنيا تحقيق المزيد من التقدم والنجاح.
وتم توزيع ارباح على المساهمين بنسبة ( 7.5 %)
وقد أقرت الهيئة بالتزكية ان يكون رئيس مجلس الادارة الدكتور ماهر احمد مفلح الحوراني وكذلك نائبه عبدالعزيز هيكل وأعضاء المجلس انفسهم دون تغيير .
ومن حيث النتائج المالية التي حققتها الشركة خلال العام 2017 مقارنة مع العام2016 فقد اظهرت النتائج ارتفاع في حجم الايرادات المتحققة للعام 2017 لتصل لمبلغ (17290819) دينار مقارنة مع مبلغ (15672418) دينار للعام 2016 اي بنسبة زيادة بلغت,10.3 وارتفع مجمل الربح من المبلغ (2521607) دينار للعام 2016 الى مبلغ (3152692) دينار للعام 2017 بنسبة 25% وارتفع صافي الارباح المتحققة الى مبلغ (994176) دينار للعام 2017 مقارنة مع (721017) دينار 2016 اي بنسبة زيادة مقدارها 37.9%.