خنازير برية تهاجم منازل مواطنين بدير علا صحيفة : تركيبة للادارة المالية الاردنية واحالات على التقاعد ورفع اسعار المحروقات والكهرباء مجددا الاردني "الهقيش" يخوض نهائيات "شاعر المليون" اليوم المنسف الاردني يحل ثالثا في هنغاريا الأردن.. ’الفاتحة‘ مقدم عقد القران.. والمؤخر سورة ’البقرة‘ ارتفاع لافت بمعدل البطالة في الاردن العطية يولم للطويسي في الدوحة هل من تحول جديد في موقف الأردن تجاه الأزمة الخليجية؟ قرارات مجلس الوزراء (صندوق الاستثمار) يرد على توصيات النواب بخصوص أموال الضمان عدم استقرار جوي وأجواء مغبرة مع زخات رعدية القبض على شخص تهجم برفقة اخر على محل مفروشات في الزرقاء الخارجية تتابع حالة 3 طلبة أردنيين تعرضوا لحادث سير في القاهرة الملك والملكة يقيمان مأدبة عشاء تكريما لرئيس الوزراء الياباني الملك يحيي العمال: بجهدنا وعملنا سيزداد وطننا رفعة الرفاعي : الرهان على جيل الشباب رهان على الحاضر والمستقبل احالات وتعيينات في وظائف قيادية عليا .. اسماء الفايز هاتف الطراونة عقب جدل جلسة اليوم احالة رئيس صندوق استثمار الضمان "سهير العلي " والقضاة الى التقاعد العمري مديرا عاما لـ " بترا "
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-04-30 06:37 pm

فارس كرم يطارد فتاة صينية ويتمرّد على نفسه من جديد – بالفيديو

فارس كرم يطارد فتاة صينية ويتمرّد على نفسه من جديد – بالفيديو

طرح النجم اللبناني فارس كرم فيديو كليب أغنية "بدنا نولّعا” من ألبومه الأخير 44:36 عبر المتاجر الرقمية الكبرى وموقع "يوتيوب” العالمي للفيديوهات.
العمل مميّز ومختلف عن الأعمال المصوّرة التي قدّمها فارس كرم في السابق، يطارد فيه فتاة صينية مسؤولة عن أعمال الشغب التي تشهدها المنطقة وهي بالحقيقة مجهولة الهوية لا تعلم السلطات المعنية عنها شيئاً سوى أن على يدها اليمنى وشماً بأرقام "44:36”.
كليب "بدنا نولعا” تولى إخراجه هاش غدّار في تعاون جديد بينه وبين فارس كرم وقد تمّ تصويره بميزانية عالية وسط كادرات عكست أجواء الأغنية الراقصة وتم الإعتماد فيها على ألوان داكنة ساهمت بشكل كبير في إبراز عنصري الإثارة والتشويق الذين تحملهما أحداث العمل.
بتجـــــــــرد، فارس كرم يخرج بكليب "بدنا نولعا” عن دائرة المعتاد فيتمرّد مرّة جديدة على نفسه ويقدّم عملاً متجدداً بالصوت والصورة بدأت ملامح نجاحه تظهر منذ الأيام الأولى على إطلاقه.
الجدير ذكره أن أغنية "بدنا نولعا” هي من كلمات حياة اسبر، ألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ، يتمضنها ألبوم فارس كرم الجديد الذي صدر مؤخراً في الأسواق العربية عن شركة "روتانا” للصوتيات والمرئيات.
لمشاهدة فيديو كليب فارس كرم "بدنا نولعا”: