خنازير برية تهاجم منازل مواطنين بدير علا صحيفة : تركيبة للادارة المالية الاردنية واحالات على التقاعد ورفع اسعار المحروقات والكهرباء مجددا الاردني "الهقيش" يخوض نهائيات "شاعر المليون" اليوم المنسف الاردني يحل ثالثا في هنغاريا الأردن.. ’الفاتحة‘ مقدم عقد القران.. والمؤخر سورة ’البقرة‘ ارتفاع لافت بمعدل البطالة في الاردن العطية يولم للطويسي في الدوحة هل من تحول جديد في موقف الأردن تجاه الأزمة الخليجية؟ قرارات مجلس الوزراء (صندوق الاستثمار) يرد على توصيات النواب بخصوص أموال الضمان عدم استقرار جوي وأجواء مغبرة مع زخات رعدية القبض على شخص تهجم برفقة اخر على محل مفروشات في الزرقاء الخارجية تتابع حالة 3 طلبة أردنيين تعرضوا لحادث سير في القاهرة الملك والملكة يقيمان مأدبة عشاء تكريما لرئيس الوزراء الياباني الملك يحيي العمال: بجهدنا وعملنا سيزداد وطننا رفعة الرفاعي : الرهان على جيل الشباب رهان على الحاضر والمستقبل احالات وتعيينات في وظائف قيادية عليا .. اسماء الفايز هاتف الطراونة عقب جدل جلسة اليوم احالة رئيس صندوق استثمار الضمان "سهير العلي " والقضاة الى التقاعد العمري مديرا عاما لـ " بترا "
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-05-01 09:49 am

القاء القبض على شخص قام بالاعتداء على محل للمفروشات بالزرقاء

القاء القبض على شخص قام بالاعتداء على محل للمفروشات بالزرقاء

جفرا نيوز
القت مديرية شرطة الزرقاء القبض على شخص اقدم برفقة اخر على التهجم على احد محال المفروشات والحاق اضرار مادية به بسبب خلافات مالية سابقة .

وفِي التفاصيل قال مصدر أمني ان العاملين في مديرية شرطة الزرقاء باشروا امس التحقيق في بلاغ وردهم بتعرض احد محال المفروشات في محافظة الزرقاء للتهجم من قبل شخصين والحاق أضرار مادية بمحتوياته دون وقوع اية اصابات .

واضاف المصدر انه ومن خلال التحقيق ومشاهدة فيديو يظهر حادثة الاعتداء تم تحديد هوية المعتدين وتبين وجود خلافات سابقة ودعاوى قضائية مالية منظورة لدى القضاء بين مالك المحل التجاري والمعتدين والقي القبض على احدهما فيما زال البحث جار عن الاخر.