خنازير برية تهاجم منازل مواطنين بدير علا صحيفة : تركيبة للادارة المالية الاردنية واحالات على التقاعد ورفع اسعار المحروقات والكهرباء مجددا الاردني "الهقيش" يخوض نهائيات "شاعر المليون" اليوم المنسف الاردني يحل ثالثا في هنغاريا الأردن.. ’الفاتحة‘ مقدم عقد القران.. والمؤخر سورة ’البقرة‘ ارتفاع لافت بمعدل البطالة في الاردن العطية يولم للطويسي في الدوحة هل من تحول جديد في موقف الأردن تجاه الأزمة الخليجية؟ قرارات مجلس الوزراء (صندوق الاستثمار) يرد على توصيات النواب بخصوص أموال الضمان عدم استقرار جوي وأجواء مغبرة مع زخات رعدية القبض على شخص تهجم برفقة اخر على محل مفروشات في الزرقاء الخارجية تتابع حالة 3 طلبة أردنيين تعرضوا لحادث سير في القاهرة الملك والملكة يقيمان مأدبة عشاء تكريما لرئيس الوزراء الياباني الملك يحيي العمال: بجهدنا وعملنا سيزداد وطننا رفعة الرفاعي : الرهان على جيل الشباب رهان على الحاضر والمستقبل احالات وتعيينات في وظائف قيادية عليا .. اسماء الفايز هاتف الطراونة عقب جدل جلسة اليوم احالة رئيس صندوق استثمار الضمان "سهير العلي " والقضاة الى التقاعد العمري مديرا عاما لـ " بترا "
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-05-01 10:06 am

وفاة فنان عربي كبير في حادث سير ونعي حزين من دنيا بطمة وبلقيس فتحي

وفاة فنان عربي كبير في حادث سير ونعي حزين من دنيا بطمة وبلقيس فتحي

فقد الوسط الفني نجماً عربياً كبيراً إثر حادث سير أليم وقع في قلب العاصمة الإماراتية أبو ظبي، لتكتسي الأجواء بألوان الحداد والحزن.

فقد تُوفي الموسيقار العراقي المعروف نشوان طلال بعد أن تعرض لحادث على الطريق السريع في أبو ظبي، حيث سارع عدد كبير من المشاهير بتقديم كلمات الرثاء الصادقة في نعي الفقد.

وكانت دنيا بطمة من أوائل المعزين، حيث كتبت عبر حسابها على انستقرام: 'رحمة الله على اخونا وصديقنا ورفيق الدرب منذ بداياتي بدولة الامارات اخوي الموزع والمايسترو نشوان طلال الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة كنت وستظل اروع إنسان'.

كما نعت بلقيس فتحي الفقيد وزميله العازف حسام صدام، حيث كتبت عبر 'انستقرام': 'فُجِعت الآن بوفاة أطيب قلبين في الوسط الفني.. الأخ نشوان طلال الذي وافته المنية بسبب سكتة قلبية والأخ حسام صدام الذي توفي إثر حادث أليم.. أحر التعازي لذويهما سائلة المولى أن يربط على قلوبنا جميعا وقلوب أهليهم.. وإنا لله وإنا إليه راجعون'.

وأكملت النجمة اليمنية المقيمة في الإمارات: ' هذه رسالة للوسط الفني أجمع: ' انظروا كيف أصبح الفقد فجائياً وسريعاً.. اليوم نحن في الدنيا وبعد قليل لا نعلم، كفاكم ضغائن ومؤامرات وعصابات ومافيات ونميمة وأحقاد.. الدنيا لا تسوى جناح بعوضة..اللهم أنعم علينا بحسن الخاتمة وتب علينا ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين والحمدلله على كل شيء من قبل ومن بعد'.

وانضمت إليها ديانا كرزون التي نعت المايسترو الراحل نشوان طلال بمنشور كتبت فيه: 'نشوان طلال... الله يرحمك'.

فيما كتب عمار الكوفي​ منشوراً مطولاً ظهر من خلاله حزنه الشديد على الفقيد: 'انا الله وإنا إليهِ لراجعون.. لله مااعطى ولله ماأخذ. ببالغ الاسى تلقيت خبر وفاة الاخ ​حسام صدام​ والموزع نشوان طلال .. اطلب من الباري تعالى ان يجعلَ مثواهم الجنة ويصبر اهلهم الصبر والسلوان'.

وكتب خالد العراقي: 'بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله اخي وحبيبي وصاحب القلب الطيب الفنان نشوان طلال انا لله وانا اليه راجعون الفاتحه على روحه الطاهره ومثواه الجنه ان شاء الله'.

كما سيقيم النجمان حاتم العراقي وماجد المهندس مجلس عزاء للفقيد في دبي، خلال الساعات المقبلة.