خنازير برية تهاجم منازل مواطنين بدير علا صحيفة : تركيبة للادارة المالية الاردنية واحالات على التقاعد ورفع اسعار المحروقات والكهرباء مجددا الاردني "الهقيش" يخوض نهائيات "شاعر المليون" اليوم المنسف الاردني يحل ثالثا في هنغاريا الأردن.. ’الفاتحة‘ مقدم عقد القران.. والمؤخر سورة ’البقرة‘ ارتفاع لافت بمعدل البطالة في الاردن العطية يولم للطويسي في الدوحة هل من تحول جديد في موقف الأردن تجاه الأزمة الخليجية؟ قرارات مجلس الوزراء (صندوق الاستثمار) يرد على توصيات النواب بخصوص أموال الضمان عدم استقرار جوي وأجواء مغبرة مع زخات رعدية القبض على شخص تهجم برفقة اخر على محل مفروشات في الزرقاء الخارجية تتابع حالة 3 طلبة أردنيين تعرضوا لحادث سير في القاهرة الملك والملكة يقيمان مأدبة عشاء تكريما لرئيس الوزراء الياباني الملك يحيي العمال: بجهدنا وعملنا سيزداد وطننا رفعة الرفاعي : الرهان على جيل الشباب رهان على الحاضر والمستقبل احالات وتعيينات في وظائف قيادية عليا .. اسماء الفايز هاتف الطراونة عقب جدل جلسة اليوم احالة رئيس صندوق استثمار الضمان "سهير العلي " والقضاة الى التقاعد العمري مديرا عاما لـ " بترا "
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-05-01 10:11 am

نادين الراسي تعلن اعتزالها بطريقتها الخاصة

نادين الراسي تعلن اعتزالها بطريقتها الخاصة

في خطوة جريئة، أعلنت اللبنانية نادين الراسي عن اعتزالها المشاركة في البرامج التلفزيونية من خلال مقطع فيديو نشرته على صفحتها على تطبيق 'انستغرام'.


وظهرت في المقطع وهي تردّ على أسئلة الاعلامي اللبناني وسام بريدي بكل صراحة ووضوح، وعلقت عليه قائلة: 'ومن بعد هالحلقة اسمحولي أُعلِن إعتزالي أيّ عدم ظهوري بأي مقابلة وشكرا بتشوفوني بأعمالي انشالله'.

أثار قرارها تساؤلات متابعيها وتعليقاتهم التي جاءت أغلبها تطالبها بالعدول عن موقفها ورأيها لحبهم لصراحتها وصدقها على الاعلام.

وياتي هذا القرار المفاجئ بالتزامن مع الضغوط التي تتعرض لها الممثلة اللبنانية منذ انفصالها عن زوجها، وإعلان خطوبتها من المذيع رجا ناصر الدين عبر مقطع فيديو منتشر لهما على 'انستغرام' خلال تواجدهما معاً في دبي.