خنازير برية تهاجم منازل مواطنين بدير علا صحيفة : تركيبة للادارة المالية الاردنية واحالات على التقاعد ورفع اسعار المحروقات والكهرباء مجددا الاردني "الهقيش" يخوض نهائيات "شاعر المليون" اليوم المنسف الاردني يحل ثالثا في هنغاريا الأردن.. ’الفاتحة‘ مقدم عقد القران.. والمؤخر سورة ’البقرة‘ ارتفاع لافت بمعدل البطالة في الاردن العطية يولم للطويسي في الدوحة هل من تحول جديد في موقف الأردن تجاه الأزمة الخليجية؟ قرارات مجلس الوزراء (صندوق الاستثمار) يرد على توصيات النواب بخصوص أموال الضمان عدم استقرار جوي وأجواء مغبرة مع زخات رعدية القبض على شخص تهجم برفقة اخر على محل مفروشات في الزرقاء الخارجية تتابع حالة 3 طلبة أردنيين تعرضوا لحادث سير في القاهرة الملك والملكة يقيمان مأدبة عشاء تكريما لرئيس الوزراء الياباني الملك يحيي العمال: بجهدنا وعملنا سيزداد وطننا رفعة الرفاعي : الرهان على جيل الشباب رهان على الحاضر والمستقبل احالات وتعيينات في وظائف قيادية عليا .. اسماء الفايز هاتف الطراونة عقب جدل جلسة اليوم احالة رئيس صندوق استثمار الضمان "سهير العلي " والقضاة الى التقاعد العمري مديرا عاما لـ " بترا "
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-05-01 10:12 am

الاتحاد الإنجليزي يحدد موقفه النهائي من إيقاف محمد صلاح

الاتحاد الإنجليزي يحدد موقفه النهائي من إيقاف محمد صلاح


قالت وسائل الإعلام البريطانية أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لن يعاقب النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بداعي اعتدائه على مدافع ستوك سيتي برونو مارتينز خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي.


وكشفت شبكة "سكاي نيوز” البريطانية أن النجم المصري لن يتعرض للإيقاف بسبب الاشتباك مع مدافع ستوك سيتي خلال الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي جرت يوم السبت الماضي على ملعب أنفيلد.

وكان من المقرر أن يواجه صلاح خطر الإيقاف من جانب الاتحاد الإنجليزي بعد مشاهدة صور المباراة، لكنه لن يغيب عن مباريات نادي ليفربول خلال المباراتين المتبقيتين لهم في المسابقة أمام تشيلسي وبرايتون آند هوف ألبيون على الترتيب.

وقرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عدم معاقبة المهاجم الدولي المصري بعد الرجوع لشريط الفيديو خلال مباراة يوم السبت الماضي ، والذي أظهر أن محمد صلاح استخدم مرفقه في وجه مارتينز من أجل محاولة حماية الكرة.

وكان الاتحاد الإنجليزي قد عاقب الإسباني ماركوس ألونسو ظهير أيسر تشيلسي منذ عدة أسابيع بالإيقاف ثلاث مباريات بعدما دهس كاحل لاعب ساوثامبتون شون لونج ، وذلك بعدها أظهرت اللقاء أن ذلك جاء بغرض الإيذاء.