خنازير برية تهاجم منازل مواطنين بدير علا صحيفة : تركيبة للادارة المالية الاردنية واحالات على التقاعد ورفع اسعار المحروقات والكهرباء مجددا الاردني "الهقيش" يخوض نهائيات "شاعر المليون" اليوم المنسف الاردني يحل ثالثا في هنغاريا الأردن.. ’الفاتحة‘ مقدم عقد القران.. والمؤخر سورة ’البقرة‘ ارتفاع لافت بمعدل البطالة في الاردن العطية يولم للطويسي في الدوحة هل من تحول جديد في موقف الأردن تجاه الأزمة الخليجية؟ قرارات مجلس الوزراء (صندوق الاستثمار) يرد على توصيات النواب بخصوص أموال الضمان عدم استقرار جوي وأجواء مغبرة مع زخات رعدية القبض على شخص تهجم برفقة اخر على محل مفروشات في الزرقاء الخارجية تتابع حالة 3 طلبة أردنيين تعرضوا لحادث سير في القاهرة الملك والملكة يقيمان مأدبة عشاء تكريما لرئيس الوزراء الياباني الملك يحيي العمال: بجهدنا وعملنا سيزداد وطننا رفعة الرفاعي : الرهان على جيل الشباب رهان على الحاضر والمستقبل احالات وتعيينات في وظائف قيادية عليا .. اسماء الفايز هاتف الطراونة عقب جدل جلسة اليوم احالة رئيس صندوق استثمار الضمان "سهير العلي " والقضاة الى التقاعد العمري مديرا عاما لـ " بترا "
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-05-01 10:16 am

قصة سعودي أكل مع محمد صلاح على نفس المائدة لـ 3 أيام دون أن يعرفه .. (فيديو)

قصة سعودي أكل مع محمد صلاح على نفس المائدة لـ 3 أيام دون أن يعرفه .. (فيديو)


نشر موقع العربية قصة لمواطن سعودي صالح التويجري والذي حكى عن مشاركته للإفطار مع محمد صلاح نجم منتخب مصر 10 أيام فى شهر رمضان الماضي دون أن يتعرف عليه .

وقال التويجري لموقع العربية:'لم أتخيل أن الذي يجلس بجانبي هو الشهير وحديث الناس، حتى مضت ثلاثة أيام حينما أخبرني أحدهم، أن الذي يشاركنا الإفطار في رمضان هو لاعب ليفربول الشهير، كان وقتها يلعب فى روما'.

ووصف التويجري محمد صلاح بالمتواضع الخلوق، ولا تظهر عليه شخصية المشاهير، كونه اجتماعيا وهادئا في حركته وأثناء دخوله وخروجه.

وأشار إلى أن أول ثلاثة أيام، لم يكن يعرف من يجلس بجانبه في الإفطار، حتى أخبره أحدهم بذلك،
وتابع:'التقطت سيلفي معه، رغم أني غير متابع للدوريا الأوروبية، كما أن النجم الخلوق لم يبين أنه ذلك اللاعب الذي شغل الناس'.

التويجري لم يتوقع أن ينتشر المقطع الذي تحدث فيه عن 'أبو مكة'، وكان على شكل مزاح مع أحد الأصدقاء في حسابه 'السناب شات' وانتشر انتشارا كبيرا،.

ووصف التويجري اللاعب محمد صلاح بسفير فوق العادة، لما يحمله من أخلاق عالية خارج الملعب، وفي تعامله مع الناس الذين يتوافدون إليه، متمنياً أن يقتدي به بعض من يرون أنفسهم ويضيقون ذرعا بالناس وحبهم للنجوم.