خنازير برية تهاجم منازل مواطنين بدير علا صحيفة : تركيبة للادارة المالية الاردنية واحالات على التقاعد ورفع اسعار المحروقات والكهرباء مجددا الاردني "الهقيش" يخوض نهائيات "شاعر المليون" اليوم المنسف الاردني يحل ثالثا في هنغاريا الأردن.. ’الفاتحة‘ مقدم عقد القران.. والمؤخر سورة ’البقرة‘ ارتفاع لافت بمعدل البطالة في الاردن العطية يولم للطويسي في الدوحة هل من تحول جديد في موقف الأردن تجاه الأزمة الخليجية؟ قرارات مجلس الوزراء (صندوق الاستثمار) يرد على توصيات النواب بخصوص أموال الضمان عدم استقرار جوي وأجواء مغبرة مع زخات رعدية القبض على شخص تهجم برفقة اخر على محل مفروشات في الزرقاء الخارجية تتابع حالة 3 طلبة أردنيين تعرضوا لحادث سير في القاهرة الملك والملكة يقيمان مأدبة عشاء تكريما لرئيس الوزراء الياباني الملك يحيي العمال: بجهدنا وعملنا سيزداد وطننا رفعة الرفاعي : الرهان على جيل الشباب رهان على الحاضر والمستقبل احالات وتعيينات في وظائف قيادية عليا .. اسماء الفايز هاتف الطراونة عقب جدل جلسة اليوم احالة رئيس صندوق استثمار الضمان "سهير العلي " والقضاة الى التقاعد العمري مديرا عاما لـ " بترا "
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-05-01 10:18 am

ريال مدريد يفقد سلاحًا مهمًا في موقعة بايرن ميونخ

ريال مدريد يفقد سلاحًا مهمًا في موقعة بايرن ميونخ


أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية غياب فرانشيسكو إيسكو نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني عن موقعة مساء غد –الثلاثاء- على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضد بايرن ميونخ الألماني لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بانتصار ثمين للميرينجي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد على ملعب أليانز أرينا في ميونخ بفضل هدفي الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو والبديل السوبر الإسباني ماركو أسينسيو.

وذكرت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن النية كانت تتجه لاختبار مدى قدرة اللاعب على اللحاق بموقعة الفريق البافاري، ولكن شعوره بانزعاجات في الكتف خلال تدريبات اليوم أدى إلى إلغاء الفكرة وتأكد غيابه في مواجهة فريق المدرب الألماني يوب هاينكس.

وكان زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لعملاق العاصمة الإسبانية قد صرح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البيرنابيو أن الساحر الإسباني جاهز ولكنه لم يؤكد ما إذا كان سيلعب أم لا.

ومن المنتظر أن يعلن أسطورة الكرة الفرنسية عن قائمة الفريق الرسمية لمقابلة البايرن في حوالي الساعة الثامنة مساء اليوم.