الفايز يلتقي سفيري كوريا الجنوبية وبنغلادش لدى المملكة

الفايز يلتقي سفيري كوريا الجنوبية وبنغلادش لدى المملكة
جفرا نيوز-  التقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز في مكتبه اليوم الاثنين بدار مجلس الاعيان سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى المملكة السيد لي جي وان ، وبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وخاصة الاقتصادية والثقافية والتجارية والبرلمانية ، واهمية فتح افاق جديدة للتعاون بمختلف المجالات الاستثمارية وتفعيل الاتفاقيات الثنائية الموقعة بين البلدين الصديقين.

واكد الجانبان على اهمية ازالة أي معيقات تحول دون تطوير العلاقات الثنائي وذلك خدمة للمصالح المشتركة ، مع التأكيد على اهمية تعزيز العلاقات البرلمانية في اطار السعي المشترك لتطوير علاقات البلدين بمختلف المجالات .

من جهة ثانية التقي رئيس مجلس الاعيان اليوم ايضا ،  سفيرة جمهورية بنغلادش لدى الاردن السيده ناهده سبحان واستعرضا معا الاوضاع الراهنة في المنطقة وسبل تعزيز التعاون المشترك بين الاردن وبنجلادش وخاصة في الجوانب الاستثمارية واقامة شراكات جديدة تخدم المصالح ذات الاهتمام المشترك للبلدين الصديقين .

وقدم السفيران كلا على حدا تأهنيهما للفايز باعادة تعينه رئيسا لمجلس الاعيان ، مؤكدين حرص بلادهما على تعزيز العلاقات الثانية مع الاردن والبناء عليها في المجالات كافة.
تابعو جفرا نيوز على google news