بالألوان الناطقة.. طلاب جامعة الشرق الأوسط ينظمون حملة جديدة

بالألوان الناطقة.. طلاب جامعة الشرق الأوسط ينظمون حملة جديدة
جفرا نيوز - نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط حملة توعوية في مدرسة الفيحاء الأساسية بمحافظة مأدبا، شارك فيها عدد من الطلاب وموظفي العمادة، بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.

ورعى نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور ياسين القضاة أنشطة الحملة التي شملت طلاء جدران وممرات المدرسة والغرف الصفية والأبواب، كذلك الرسم والنقش على الأبواب وبعض المرافق.

وقال الدكتور القضاة إن حملة اليوم مجرد حلقة في سلسلة حملات ومبادرات تطلقها جامعة الشرق الأوسط انطلاقًا من شعورها بضرورة العمل على الأرض وتطبيق كل ما يتدرب عليه الطلاب ويسمعونه حول فلسفة وأهمية التطوع والعطاء، معبرًا عن السعادة التي أحس بها الطلاب المشاركون وهم يقدمون أشياءً ملموسة تحت مظلة العمل التطوعي الذي تدعمه الجامعة منذ نشأتها.

وحول التجربة، أبدى الطلاب المشاركون حماسًا شديدًا ورغبة في مواصلة تنظيم الحملات التوعوية التي تخدم المجتمع المحلي وتحفّز الأفراد على العمل والإيجابية.

ووجهت مديرة المدرسة رسالة شكر إلى أسرة جامعة الشرق الأوسط ممثلة بإدارتها المُبَادِرة الداعمة لكل ما هو إيجابي، شاكرةً هذه البادرة التي تعكس إيمان الجامعة بدورها في خدمة المجتمع وتعميق مفاهيم الخدمة المجتمعية في نفوس طلابها.
تابعو جفرا نيوز على google news