الامير علي للأندية : نعمل لتوفير الدعم المالي

الامير علي للأندية نعمل لتوفير الدعم المالي
جفرا نيوز- صادقت الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم، على التقريرين المالي والإداري للعام 2019، إلى جانب موازنة عام 2020.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة العامة العادي، الذي عقد مساء اليوم الأربعاء عبر تقنية الاتصال المرئي، برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد.

وثمن سمو الأمير علي في بداية الاجتماع، تشاركية الهيئة العامة، وتكاتفها لمجابهة التحديات التي فرضتها جائحة كورونا، لإنجاح مساعي استمرار بطولات كرة القدم في العام الحالي 2020، وتجاوز الصعوبات التي تحيط بمسيرة اللعبة.

وقال سموه وفق الموقع الرسمي لاتحاد الكرة: "كنا نتمنى أن نجتمع ونلتقي سوياً، لكن بكل أسف فرضت علينا الجائحة قيوداً صعبة يجب أن نتعايش معها، أنا فخور بكم جميعاً أعضاء الهيئة العامة، فقد أظهرتم بعملكم، قدرتنا على تخطي مختلف التحديات المحيطة".

وأشار إلى الصعوبات والتحديات التي فرضتها الجائحة، خاصة المالية منها، والتي القت بظلالها على اتحاد كرة القدم، لافتاً إلى أن الجميع نجح رغم ذلك في المضي قدماً ببطولات الموسم 2020، ما عزز قوة وصلابة أسرة كرة القدم الأردنية.

وخاطب سموه الأندية بالقول: "أنتم العمود الفقري لكرة القدم الأردنية، أتمنى لكم التوفيق جميعاً ولمنتخباتنا الوطنية، خاصة منتخب النشامى الذي يستعد لاستكمال التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ونأمل أن يسعد عشاقه بالمضي قدماً نحو أفضل الإنجازات".

وختم سموه حديثه: "لقد عملت في الاتحاد الأردني على امتداد السنوات الماضية، كأخٍ لكم جميعاً، وأنا أعتز وافتخر بذلك، وأتطلع إلى مستقبل الكرة الأردنية بكثير من التفاؤل والأمل، واضعاً كل جهدي وتركيزي على دعم مسيرة اللعبة، للوصول إلى المكان الذي نأمل ونطمح جميع".

وكان سموه قد طمأن الأندية الأردنية بمختلف الدرجات، قبل نهاية الاجتماع، بأن الاتحاد يعمل بكل جهد وتفانٍ، لتوفير الدعم المالي المطلوب، للتخفيف من الأعباء التي فرضتها الظروف الراهنة، مقدماً في الوقت ذاته شكره واعتزازه بالأمانة العامة للاتحاد الأردني ومختلف الكوادر، على إنجاح الاجتماع الذي أقيم إلكترونياً.

من جانبها، أكدت الأمين العام للاتحاد سمر نصار، والتي تولت إدارة الاجتماع، أهمية مضامين خطاب سمو الأمير علي للهيئة العامة، مشيرة إلى أن توجيهات سموه، ترسم خارطة طريق عمل كرة الأردنية.

وقالت: "نجحنا معاً في استكمال الموسم الكروي، بالرغم من القرارات الصعبة والمتمثلة بإلغاء بعض البطولات، إلا أن نظرتنا للموسم القادم أكثر تفاؤل، بعودة جميع المسابقات بأنظمة وتعليمات تواكب الظروف التي نواجهها"،مستعرضة أبرز منجزات وتحديات العام 2019، وخاصة المالية منها.

وعبر عضو الهيئة العامة والأمين العام الأسبق للاتحاد، فادي زريقات، عن فخر أسرة اللعبة، بما قدمه الاتحاد الأردني في العام الحالي، باستمرار بطولاته رغم الجائحة، الأمر الذي شكل مثالاً يحتذى في المنطقة.

وبعد المصادقة على تقرير الهيئة التنفيذية لنشاطات الاتحاد للعام 2019، والقوائم المالية وتقرير مدقق الحسابات عن السنة ذاتها، والمصادقة على موازنة العام 2020، والتي تحدث خلالها المدير المالي للاتحاد يزن الدقم، أعلنت نصار إرجاء الانتخابات التكميلية لعضوية الهيئة التنفيذية عن فئة المعترف بهم، بعد أن تقدمت باستقالتها من الهيئة، على ضوء تعيينها أميناً عاماً للاتحاد، حيث وافقت الهيئة العامة على ذلك.

وقدمت نصار مسؤول ملف الرابطة فراس وريكات، الذي عرض بدوره أبرز ملامح المشروع وفقاً لرؤية وتوجيه سمو الأمير علي، لتطوير كرة القدم الأردنية بشكل عام، وأندية المحترفين على وجه الخصوص.

تابعو جفرا نيوز على google news