نيشان يصدم لجنة "إنت مين"

نيشان يصدم لجنة إنت مين
جفرا نيوز - فاجأ الاعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونان الجمهور عندما كشف أنه شخصية الصقر التي شاركت في الحلقة الجديدة من برنامج "انت مين"، والذي يعتمد على أن يظهر المشاهير أمام لجنة التحكيم وهم يرتدون ملابس تنكرية تخفي هويتهم.

وكانت شخصية الصقر من أكثر الشخصيات التي حيرت لجنة التحكيم والجمهور معاً، وبعد الكشف عن هويته الحقيقة، أصابت الجميع صدمة كبيرة لأنه لم يتوقعه أحد، أو يعطي اسمه خلال التحقيق، ليتبين بعد ذلك أن الإعلامي اللبناني نيشان هو وراء شخصية الصقر.

وفي هذا السياق، أكد الاعلامي نيشان أن لطائر الصقر دلالة كبيرة في الوطن العربي، معتبرا أنه الجوارح والشموخ وعلامة البقاء، فضلا عن كونه رمزًا للقوة.

أما فيما يتعلق بالقواسم المشتركة بينه وبين الصقر، فقال إنه ينقض على "فريسته" في حواره مع معظم نجوم الوطن العربي، لأن الأمر بحاجة للتحديق جيدا بالضيف ما يساعد على استنباط الإجابة التي نرجوها في اللحظة المناسبة. واعتبر نيشان أن التجربة ضمن برنامج "انت مين" مميزة كونه لا أحد يرى المشارك قبل أن ينزع القناع أمام الجمهور، الأمر الذي يشجع على التصرف بكامل الحرية. وختم نيشان كلامه بتقديم الشكر لقناة "أم بي سي" والقائمين على البرنامج، داعيا النجوم للموافقة في حال جرى التواصل معهم للمشاركة في الموسم الثاني من برنامج "انت مين".
تابعو جفرا نيوز على google news