2021-03-03 - الأربعاء

الشباب تنفي لـ "جفرا" تنسيبها بحل ادارة الفيصلي.. وتؤكد قانون الدفاع منع الانتخابات

الشباب تنفي لـ جفرا تنسيبها بحل ادارة الفيصلي.. وتؤكد قانون الدفاع منع الانتخابات
جفرا نيوز- رامي الرفاتي 

نفى رئيس قسم الأندية في مدير شباب العاصمة محمود الكيلاني، الأخبار التي يتم تناقلها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، عن تنسيب المعنيين في وزارة الشباب بحل مجلس إدارة النادي الفيصلي، وتسليم زمام الأمور لهيئة إدارية مؤقتة من ابناء النادي، لغاية عقد إنتخابات تفرز عن مجلس إدارة جديد.

وأكد الكيلاني في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، أن قانون الدفاع منع إقامة إنتخابات الأندية بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا، وعلى ضوء ذلك تلتزم إدارة النادي المنتهية ولايتها، تسيير عجلة العمل بشكل مؤقت، لغاية عقد إنتخابات تختار من خلالها الهيئة العامة مجلس إداراتها لـ "3" سنوات، بحسب القوانين والتعليمات المعمول بها في وزارة الشباب.
 

على صعيد متصل أشار الكيلاني انه لم يتم ورود أي شكوى من قبل جماهير النادي الفيصلي لوزارة الشباب، حول تعمد مجلس إدارة النادي وضع شروط تعجيزية للإلتحاق بعضوية الهيئة العامة، مؤكداً انه في حال تم تسجيل شكاوى بما يخص الموضوع يتم مخاطبة النادي وإعادة النظر بها ودراستها.

يذكر أن جماهير النادي الفيصلي نفذت اعتصام قبل أيام أمام مقر النادي في منطقة غمدان، للمطالبة بفتح عضوية الهيئة العامة امام كل من يرغب بالإنتساب إليها،  بهدف المشاركة في صنع القرار داخل القلعة الزرقاء.
تابعو جفرا نيوز على google news