بالفيديو .. أمية ملص: لن أسامح هذه المرأة نهائيا

بالفيديو .. أمية ملص لن أسامح هذه المرأة نهائيا
جفرا نيوز - قالت الفنانة السورية أمية ملص، في حديث مع موقع فوشيا ضمن أسئلة افتراضية، إنها فيما لو كانت ذكرًا، وعليها تجسيد شخصية في مسلسل "باب الحارة"، ستختار شخصية "أبو شهاب" كما ستستعمل جملته الشهيرة "شكلين ما بحكي".

وأضافت بطريقة طريفة، أنها ستتمنى أن يتم استقبالها من قبل زوجتها خلال تجسيدها للشخصية بالطريقة الإيجابية المعتاد عليها، والتي شهدناها في أغلب أعمال البيئة الشامية، قائلة حول الطريقة تلك "انشالله بتقبر قلبي على هالطلة وعلى هالفوتة الله لا يحرمني منك".

وأشارت ملص، إلى أنها لو كانت صاحبة قرار في الدراما السورية، ستتخذ قرارًا يقضي بمنع أي شخص لا يمتلك المواصفات الأكاديمية، أو ليس نقابيًا من التمثيل.

كما أكدت أنها لم تفكر سابقًا في موضوع الزواج المدني لكي تكون ضده أو معه، مضيفة أنها مع الزواج بعد علاقة حب.

وبينت ملص أن المجتمع كان وما زال إلى الآن ذكوريًا، فيما لفتت إلى أنه سابقًا كان الذكر رجلًا يخاف على عائلته وزوجته ويتصف بالنخوة والحمية والرجولة، لكن الآن -فقط- عبارة عن ذكر مجرد من كل تلك الصفات.

كما لفتت إلى أنها فيما لو كانت عازبة، ستتمنى أن تكون زوجة الفنان "ريتشارد جير"، وقالت إنها تعتبر الفنان عباس النوري مثل والدها. مشيرة إلى أن النوري كان والدها أيضًا في مسلسل "باب الحارة".

وعن الهم الذي كانت سترميه فيما لو كانت أمام البحر، أكدت ملص أنها سترمي الماضي، لأنه كان بشعًا وظُلمت فيه على الصعيد الشخصي والفني، مشيرة إلى أنها تستطيع مسامحة الجميع عدا زوجة أبيها.

وختامًا أكدت أنها لو كانت ذكرًا، لن تصل إلى النجومية والشهرة أكثر من الذي وصلت له الآن، وذلك لأن حظها سيلاحقها وسيرافقها حتى مع اختلاف جنسها.

يشار إلى أن الفنانة السورية ستشارك في مسلسل "الكندوش" تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين، وإنتاج شركة ماهر برغلي للإنتاج الفني، حيث أشارت ملص في لقاء سابق عبر فوشيا، إلى أنها تؤدي شخصية جديدة عليها تُدعى "أم صائب"، وهي سيدة موجودة في المجتمع الذي تدور حوله الأحداث، لافتة إلى أن تفاصيل شخصيتها مختلفة وبعيدة تمامًا عن شخصية "بوران" في مسلسل "باب الحارة".

 
 
تابعو جفرا نيوز على google news