بالصور .. شكران مرتجى في أحضان سامية الجزائري.. وتعلق: دافي وقلب كبير

بالصور .. شكران مرتجى في أحضان سامية الجزائري.. وتعلق دافي وقلب كبير
جفرا نيوز -أشادت الفنانة السورية، شكران مرتجى، بالفنانة سامية الجزائري، واصفة إياها بالأم، ضمن كواليس مسلسل "الكندوش" الذي سيُعرض في دراما رمضان 2021.

وظهرت مرتجى وهي بأحضان سامية الجزائري، وقالت إنها كانت تخبئها، فيما علقت: "بوران .. عفراء .. غادة .. ميسون يمكن أنا أكتر حدا لعبت دور بنتها".

وأضافت شكران: "أحلى أيام لساتني متل غادة بصدق كل شي وكل الناس ومتل ميسون ماشيه ع التوكل الكبيرة قدراً وفناً".

وتابعت: "سيدة الكوميديا العربية سامية الجزائري حبيبة الملايين مستحيل حدا يشوفني وما يسألني عنها ويقلي قديش بيعشقها".

ولفتت شكران: "الصورة قبل شهر بكواليس الكندوش، حضن دافي وقلب كبير، كبرت يا أمي وأنتي الله يطول عمرك،، وخطوط وشك تاريخ من العطاء والفن والإبداع".

img
وحظيت الصورة بتفاعل واسع بين الجمهور لاسيما وأنهما نجمتان محبوبتان جماهيريًا، وتحديدًا سامية الجزائري، مشيرين إلى أنهم متحمسون لمتابعة المسلسل في رمضان.

يشار إلى أن "الكندوش" من تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين والإشراف العام لأيمن رضا ويجمع نخبة من نجوم الدراما السورية منهم سامية الجزائري وصباح الجزائري وأيمن زيدان وأيمن رضا وحسام تحسين بك وكندا حنا، وسلاف فواخرجي وغيرهم الكثير، إضافة إلى العديد من الفنانين الشباب الذين أتيحت لهم فرصة المشاركة بشخصيات مؤثرة ضمن حكاية العمل.

وهو عمل بيئي شامي تدور قصته في فترة الحكم العثماني والذي سيكون مختلفا عن باقي الأعمال الشامية التي تم تقديمها مؤخرا وهو ما صرح به القائمون على العمل وصناعه، وراهنوا على نجاحه وتفوقه معتبرين أنه عمل دمشقي بامتياز وليس عملا شامياً يشبه ما هو متعارف عليه بين المشاهدين، ويعكس العمل الصراع الدائم بين الخير والشر ويحمل العديد من القيم السامية، إضافة إلى تسليط الضوء على الكثير من القيم التي تذبل وتختفي عند البعض، إضافة إلى تناوله حياة ومجتمع الحارة الذي يتناول قصص أبطالها وحكاياتهم وعلاقاتهم فيما بينهم، وسيتضمن مجموعة من الأغنيات التي كانت موجودة في الفترة الزمنية التي يتحدث عنها العمل.

من جهتها أعلنت مجموعة ماهر البرغلي للإنتاج والتوزيع الفني عبر فيسبوك عن الانتهاء من تسجيل شارة مسلسل "الكندوش".

وجاء في إعلان الشركة أن الأغنية التي سيقدمها الفنان اللبناني معين شريف من كلمات الشاعر بحر لاواديسا وألحان رضوان نصري، وأنه تم الانتهاء من تسجيلها في الاستديو دون ذكر أي تفاصيل أخرى حول كلماتها وعنوانها. لكنها نوهت إلى أن الأغنية تخضع حالياً للعمليات الفنية لتكون جاهزة بشكلها النهائي خلال الفترة المقبلة.
  • بالصور .. شكران مرتجى في أحضان سامية الجزائري.. وتعلق: دافي وقلب كبير
  • بالصور .. شكران مرتجى في أحضان سامية الجزائري.. وتعلق: دافي وقلب كبير
تابعو جفرا نيوز على google news